الأسئلة الشائعة
الأستبدال والترجيع
نحن نقبل المرتجعات في متجرنا. بالنسبة للطلبات المقدمة عبر الإنترنت، يمكنك أيضًا إرجاعها بالبريد.
نحن نؤمن بشدة بمنتجاتنا وجودتها، ولكن إذا لم تكن راضيًا لأي سبب من الأسباب، فيمكنك إرجاع العناصر واسترداد أموالك بالكامل خلال 45 يومًا من تاريخ الشراء مع الإيصال.
يمكنك قراءة المزيد عن ضمان استعادة الأموال لدينا هنا .
قد يستغرق وصول العناصر المرتجعة إلينا ما يصل إلى 7 أيام عمل، وتتم معالجة العناصر المرتجعة في المكتب الرئيسي خلال يومي عمل من تاريخ الاستلام. يجب عليك الاحتفاظ بإثبات البريد الخاص بهم كما لو لم تصل العناصر، فلن نتمكن من استردادها بدون ذلك.
نأسف حقًا لسماع أنك تلقيت العناصر الخاصة بك في حالة أقل من ممتازة. إذا كنت قد استلمت بعضًا من طلبك أو كله وكان تالفًا، فيرجى الاتصال بنا في أسرع وقت ممكن حتى نتمكن من حل هذه المشكلة لك.
يمكنك إما استخدام نموذج الاتصال بنا أو الاتصال بنا على +964 774 801 00008 . إذا اخترت الاتصال، فيرجى محاولة الحصول على التفاصيل التالية حتى نتمكن من حل المشكلة في أسرع وقت ممكن:
- الرقم المرجعي العملاء
- اسماء المنتجات التالفة
- كمية المنتجات التالفة
- رقم المعبئ - رقم مكون من أربعة أرقام مختوم أو مكتوب بخط اليد على الفاتورة أو على الجزء الخارجي من الطرد
- رمز الدفعة - مجموعة من الأرقام والحروف تبدأ بعلامة X على المنتج (على سبيل المثال، XM102LA)
استعلامات الطلب
أسعار منتجاتنا مذكورة على موقعنا بجانب اسم المنتج.
يرجى أن تضع في اعتبارك أنه قد يكون لدينا أنشطة ترويجية مختلفة في أوقات مختلفة.
يمكنك العثور على الشروط والأحكام الخاصة بنا هنا.
وبدلاً من ذلك، انقر على الرابط الموجود في أسفل موقعنا.
نحن نعلم مدى الإحباط الذي يمكن أن يحدث عندما لا يكون اللون الذي تطلبه هو ما توقعته تمامًا! نحن نحاول دائمًا أن نعرض ألوان منتجات المكياج الخاصة بنا بشكل واقعي قدر الإمكان، على الرغم من أن ذلك قد يختلف أحيانًا حسب الجهاز الذي تستخدمه. يرجى أخذ ذلك في الاعتبار عند اختيار منتجات المكياج المفضلة لديك!
عندما يتم استلام طلبك، سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا لتأكيد طلبك. وبعد ذلك، عندما يتم إرسال طلبك، سنرسل لك تأكيد الإرسال. وسيتضمن ذلك المعلومات التالية؛ العناصر المشتراة، معلومات الدفع، طريقة التسليم، معلومات التسليم، رقم التتبع (إن وجد).
إذا قمت بتقديم طلب باستخدام حساب The Body Shop الخاص بك، فيمكنك تتبع طلبك من خلال مركز حسابي .
بمجرد تأكيد الطلب ومعالجة الدفع بنجاح، هناك نافذة قصيرة جدًا مدتها 15 دقيقة حيث يمكنك الإلغاء، قبل أن يبدأ نظامنا في معالجته. يمكنك إلغاء الطلب بنفسك عن طريق التوجه إلى حسابك.
إذا كنت تستخدم الهاتف المحمول ، فتوجه إلى حسابك من خلال النقر على أيقونة القائمة في الزاوية العلوية اليسرى من شاشتك. عندما تنبثق القائمة، انقر على أيقونة حسابي (مخطط نصي).
على سطح المكتب ؟ انقر على أيقونة حسابي في الجانب العلوي الأيمن من شاشتك. بمجرد تسجيل الدخول، انقر فوق القائمة المنسدلة حسابي وانتقل إلى سجل الطلبات . لقد نجحت! إذا كنت في غضون 15 دقيقة من تقديم طلبك، فسوف ترى زر إلغاء الطلب . حدد هذا وسيتم إلغاء طلبك وستتلقى بريدًا إلكترونيًا لتأكيد ذلك. بعد مرور هذا الوقت، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا باستخدام أيقونة الدردشة، إذا لم نتمكن من إلغاء الطلب، فيمكن استرداده/إرجاعه بمجرد معالجته.
توصيل
مصاريف الشحن :
التوصيل الى
دهوك وبغداد والسليمانية والموصل : 5000 دينار عراقي
أربيل: 3,000 دينار عراقي
المناطق الجنوبية: 8,000 دينار
مجموعة
جمع في المتجر
جمع في المتجر مجانا
يمكن عادةً جمع الطلبات بعد ساعتين من تقديم الطلب، ما لم يتم تقديم الطلب قبل أقل من ساعتين من إغلاق المتجر الذي اخترته، وفي هذه الحالة يجب أن يكون جاهزًا للاستلام بعد ساعتين من فتح المتجر في اليوم التالي.*
نعم يمكنك! إنها عملية سريعة وسهلة حقًا لتوصيل طلبك إلى المتجر - بالإضافة إلى أنه مجاني!
اعتمادًا على خدمة التوصيل التي اخترتها، سيعتمد ذلك على المدة التي سيستغرقها تسليم منتجاتك.
يقدر بـ 3-5 أيام عمل من تاريخ الطلب*.